sloma
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صورة وتعليق ((عمر وصدام ))

3 مشترك

صورة وتعليق ((عمر وصدام )) Empty صورة وتعليق ((عمر وصدام ))

مُساهمة  EZMERALDA الأحد يونيو 20, 2010 11:45 pm

صورة وتعليق ((عمر وصدام )) W31w_G7qK3N0nyU

شفت الصورة هذي في احدى المواقع انا بصراحة وقفت عندها ليش حاطين الشخصيتين في نفس الوضع.....

طبعا الشيخ عمر المختار مش حنحكي عليه كلنا عارفينا وعارفين إعدامه .....
لكن صدام حسين في الاول قبل مايموت كلنا نقولو عليه طاغيه وان ..وان ...ووووو

لكن بعد ما مات بصراحة حسينا قد ايش كاين ماسك بلادة والفرق كاين واضح
اولا طلعو النساء العراقيات في القنوات والاغاني وين كانو ايام صدام ؟؟؟؟

والاخطر الشيعة امتى تحررو وطلعو بالقوة هذي اللي قاعدين فيها توا في العراق واكيد كلنا سمعنا عن اساليب القتل للسنيين في العراق وين كانو ايام صدام ؟؟؟؟؟؟

الحجّاج بن يوسف الثقفي وأكيد نعرفوه كلنا
دامت ولاية الحجاج على العراق عشرين عاماً، وفيها مات. وكانت العراق عراقين، عراق العرب وعراق العجم،
وهو صاحب مقوله يا أهل العراق، يا أهل النفاق والشقاق
والله يا أهل العراق إني لأرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها، وإني لصاحبها، والله لكأني أنظر إلى الدماء بين العمائم واللحى. ثم قال: والله يا أهل العراق، إن أمير المؤمنين عبد الملك نثل كنانة بين يديه، فعجم عيدانها عوداً عوداً، فوجدني أمرّها عوداً، وأشدها مكسراً، فوجهني إليكم، ورماكم بي. يا أهل العراق، يا أهل النفاق والشقاق ومساوئ الأخلاق، إنكم طالما أوضعتم في الفتنة............،

عتبة بن غزوان المازني كان سابع سبعة سبقوا إلى الإسلام،
وهو من السابقين الأولين وهاجر إلى الحبشة ثم رجع مهاجرا إلى المدينة رفيقا للمقداد وشهد بدرا وما بعدها وولاه عمر في الفتوح فاختط البصرة وفتح فتوحا وكان طويلا جميلا.

وآخى رسول الله صلى الله عليه وسلم بينه وبين أبي دجانة.

وهو صاحب المقوله المعروفة(( وإنكم والله لتبلون الأمراء من بعدي، وإنه والله ما كانت نبوة قط إلا تناسخت حتى تكون ملكاً وجبرية، ))) يقصد على اهل البصرة
وطبعا عارفين خلافته ولو محدش عارفها ممكن يشوفها على البصرة

ووفاته كيف كانت لما اراد امير المؤمنين ان يرده للبصرة سبحان الله

يعني المقصود بيها ان صدام حسين .......... عانى من الشعب العراقي واااااااااجد ((الله يرحمها )))
وسبحان الله

EZMERALDA
EZMERALDA

صورة وتعليق ((عمر وصدام )) Empty رد: صورة وتعليق ((عمر وصدام ))

مُساهمة  ahlawy الإثنين يونيو 21, 2010 2:14 am

والله إن الشعب العراقي هو الذي عانى من صدام وأمثاله وما كان ليحدث ماحدث الان لولا صدام وابنائه واعوانهم ... مافي بيت في العراق إلا ودنسه صدام وأعوانه لعنة الله عليهم وكم من أمهات ثكالى على أبنائهن نتيجة تصرفات هذه الزمرة الضالة.. وكلا نتيجة التعنت والتمسك بالحكم ...
وأخيراً مافيش طهاره من غير دم وحتشوفوا العراق بعد سنيين كيف حتصبح ...
ahlawy
ahlawy

مُساهمة  الأسطورة الإثنين يونيو 21, 2010 7:30 am

شن جاب لجاب
ولا يشبه عمر بصدام ولا خطمت عليه اصلا
وما فيش وجه مقارنة
صح هوا كان داير جو في العراق
ولكن ما ننسوش قول الرسول صلى الله عليه وسلم
حين قال:رأس الفتنة من هاهنا وأشار إلى جهة العراق
ومشكورة حبيبتي عالمشاركة
الأسطورة
الأسطورة

مُساهمة  EZMERALDA الثلاثاء يونيو 22, 2010 1:17 pm

مشكورين لردودكم
معاك حق اسطورة صح وهذا ليش حطيت الصورة لإني لقيتها هكي ونبي تعليق ليش حاطين عمر المختار مع صدام ايش وجه التشابه يعني انا انحس التشابه الوحيد هو الاعدام فقط لكن جهاد عمر المختار عارفينا وعارفين ليش اصلا كاتبين المجاهد عمر المختار وبعدين المجاهد صدام حسين ؟؟؟؟؟؟؟

ولي رد للاهلاوي
انا نحترم وجهه نظرك يااهلاوي بالعكس انا عارفه ان قد ايش عانى الشعب العراقي لاني عاشرتهم او عاشرت فئه منهم خارج ليبيا وكانو من الناس اللي تعاني من صدام وفي منهم كانو يفضلو العيش في دوله معاديه للعراق وللأسف لاقين معامله احسن من بلادهم
لكن انا نقصد ان بموت صدام طلعن طوائف مكنش نسمعو عليهن وغير ان الشيعه اللي قعدت تمارس اساليب القتل البشع ضد أهل السنة وأكيد سمعت عليهن او ممكن حتى شفت صور وطرق التعذيب والقنوات اللي كثرن وطلعن انا مننكرش انهم كانو قاعدين لكن قعدو اكثر واكثر قوة
وانا معاك في انك قلت (((وأخيراً مافيش طهاره من غير دم وحتشوفوا العراق بعد سنيين كيف حتصبح ...))) لكن السنين هذين ممكن اللي يتعذبو فيهن او يموتو فيهن ابرياء واجد

ومعلش فالصورة اللي حنحطها والله والله مع اني الصورة مركزتش فيها لإنها مش لأي حد يشوفها ومش للقلوب الضعيفه انا نفسي ضعيفه وهي في نفس الوقت مش لك والله لكن انا نقصد من هم الابرياء واعذروني اعزائي الاعضاء لوضع الصورة لكن بيش اتقولو حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل
هذي صورة قديمه لها فترا يعني بس شوفو هي بشعة ومش اي حد يتحملها بس بيش نعرفو من هم الامريكان اللي اغلبنا منبهرين بيهم
صورة لجنين استخرج من بطن امه مصابا بعيار ناري بالعراق صورة لجنين

الصور أدناه برهان أخر على مدى همجية الأمريكان فقد أطلقوا الرصاص على أمرأة حامل بشهرها الثامن كما يقول الخبر أدناه

وهي تقف أمام باب منزلها بمدينة الموصل وتركوها تنزف فلما حملها جيرانها الى المستشفى وأجريت لها عملية قيصرية لأنقاذ الجنين

وجد ميتا بعد أن أخترق جسدة البريء الرصاص الأمريكي الدنيء.. فهل من جريمة أبشع وأي أرهاب أشنع ؟!

صورة وتعليق ((عمر وصدام )) W31w_Xf0t3zrdtu

واخيرا سامحوني للرد وللصورة مرا اخرا وانكرر والله مركزت فيها الصورة انا نفسي
EZMERALDA
EZMERALDA

- مواضيع مماثلة