sloma
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بطانية و سرعة و اجتياز و دنيا حايسة ...

mafia girl
الشاطر حسن
6 مشترك

بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... Empty بطانية و سرعة و اجتياز و دنيا حايسة ...

مُساهمة  الشاطر حسن الأربعاء مارس 04, 2009 11:35 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ان شاء الله بخير و صحة و عافية و تشربوا في سحلب و تاكلوا في كاكاوية محروقة !

يا حبايبي هذاك اليوم راكب في سيارتي و مروح من الجامعه طلعت من البوابه الخلفيه .. خذيت يميني و ماشي شور الجزيره جت سياره جنبي نيسان ألتيما آخر موديل بحت فيا من طراطيف عيونه و رافع حاشية خشمه فوق هكي و نغز السياره و عدا يووونّ ..لنقانه رقالي .. كيف الموضوع هذا ؟؟؟ و بحكم أني ما نحبش حد يبوز عليا .. قلت بيني و بين نفسي >> و كني أنا .. أمي غسالة؟؟؟؟؟ رديتلها المارشات يا بويا و لحقته .. مع أن فيه فرق في نوع السيارات ..لكن كلنا ياباني و ماحد خير من حد ..طقينا في الجزيرة هو قدامي و أنا وراه و بحكم أن الطريق زاحمه شوي هنا يبان السواق مزبوط ..طلعت أجتـزته من عـ اليمين و طبعا هو خايف على سيارته النزيكه ..و خيكم تقول لاقيها في شكارة تشبس ...المهم طلعت من على يمينه و نغزتها و رد مارشات على قوو ما يقوى وعطيتها .. طبعا الأخ حتى هو شغللها المهم أنا إجتياز من اليمين و من اليسار و ضاغط على الشراتوري و الدنيا حايسة ..كورفه من الكورفات جاء يبي يجتاز من اليمين و انا ما نبيش نخليه يطلع لأنه لو طلع معناها بالرسمي .. ماعاش نطقه بكل ..توكلت على الله و نبي نسكر عليه من عاليمين أنا خذيت يميني و هو لمسني من الباراكولبي الخلفي السياره فقدت توازنها قعدت تبرم .. خبطت في الماده و أنا راسي يبرم و مانحق في شي .. لما خبطت في الماده السياره طلعت بره الطريق و انقلبت علي جنبها و طبعا أنا في الوقت هذا طحت من على فراشي و نظت و الحمد لله لقيت روحي نحلم و الطيحه جتني من فوق فراشي بس ..لا ألتيما و لا غيرها .. لقيت روحي معفس الفوطه و البطانيه في جيهه و أنا في جيهه أخرى و عافس على النقال جنبي
و أجعنـّـــه ماهو حالكم

و هذا حادث من حوادثي مع بطانيتي

و إلى حادث آخر

نقوللكم ردو بالكم تجروا على طريق البط و الا الوز او اي سريع آخر ...
الشاطر حسن
الشاطر حسن

https://www.facebook.com/profile.php?id=1420790041

بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... Empty رد: بطانية و سرعة و اجتياز و دنيا حايسة ...

مُساهمة  mafia girl الأربعاء مارس 04, 2009 11:46 pm

تى وحق ربي عشت الدور وقعدت نتخايل فيك وانت تسوق وجو .. تى قويه منك يا سهمممممممممممممممم
واخرا طريقتك كيف حكيت القصه بالتفاصيل حتى صوت السياره سمعته هههههههههه
.. ياسيدى نجوتك كبيره مع بطنيتك ههههههه وياخد سوك في النقالالى عفست عليه .
lol!
بس على فكره من اول ما خشيت للمشاركتك شميت بنه الكاكاويه المحروقه Suspect Suspect lol!
سمححححححححححححه منك وعاودلنا الاجزاء الاخرا من السهم والبطانيه .. cheers
mafia girl
mafia girl

بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... Empty رد: بطانية و سرعة و اجتياز و دنيا حايسة ...

مُساهمة  زهرة الربيـع الأربعاء مارس 04, 2009 11:56 pm

معليييييييييييش هذي حلمة والا فيلمة هههههه

أولا واخيرا بعييييييييييييد السو عليك

وربي يحفظك

تحياتي لك
زهرة الربيـع
زهرة الربيـع

مُساهمة  مجهول دائـــم الخميس مارس 05, 2009 1:00 am

اولا الحمد لله على السلامه
ثانيا ممكن الحلم يكون حقيقه
فهمت قصدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انقولك يسيدي يعني ابتع التيما موجود فعلا sunny
مجهول دائـــم
مجهول دائـــم

مُساهمة  زهرة الربيـع الخميس مارس 05, 2009 11:09 am

ان شاء الله في عدوك واللي يكرهك واللي يتمناها لك يا ولدنا واللي أثبتلك أنه موجود

تقبل مروري
زهرة الربيـع
زهرة الربيـع

مُساهمة  السحابه الأحد مارس 08, 2009 3:32 am

بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402تاريتك سواق بطاطين قصدي سياراتبطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402
بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402المهم الحمدلله عالسلامة وانشالله اخر مرهبطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402
بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402وانشالله ربي يقبل دعاء الزهرة ويبعد عنك الحقودين والحسودين والمقهورينبطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402

بطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402ونستنوا في الجزء الثاني مع بطانيه ثانيةبطانية و سرعة  و اجتياز و دنيا حايسة ... FIm71402
السحابه
السحابه

مُساهمة  زهرة الربيـع الأحد مارس 08, 2009 4:00 am

بس هوا سألني متبي شي من إيطاليا ؟؟؟ شكلا مصار شي من المشية والا شنو يا سهم ؟؟؟؟

هوا كاين يبي يمشي بس شكلا ااااااااااااا

تحياتي لكم
زهرة الربيـع
زهرة الربيـع

مُساهمة  الأسطورة الأحد مارس 08, 2009 10:00 am

الحمد لله عالسلامة ان شالله في قطاطيس روما
والله عشت معاك القصة ورعشتني وصار فيا وااااااااااااااااجد
الأسطورة
الأسطورة

- مواضيع مماثلة