sloma
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟!

5 مشترك

قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟! Empty قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟!

مُساهمة  زهرة الربيـع السبت سبتمبر 18, 2010 9:14 pm

السلام عـليكمـ ورحمة الله وبركاته

فيه موضوع انحب انتناقش فيه معاكم وممكن الكل يواجهه ويعاني منه

وهو كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت؟؟

- البعض يعبره تفاهه

- والبعض الاخر يعتبره منافي للاخلاق ويكون هذا بنظرتهم لك وحتى بدون مايقولوا شي ..

- والبعض ايضاً يعتقد ان هالوقت اللي تجلس فيه على النت من حقهم هم وانك مقصر في حقهم..

مع انك تكون عامل توازن بين العمل والعباده والاهل والواجبات الاجتماعيه ..

- وفيه ناس تكره النت لمجرد الكره بدون ماتعرف مايخبي وانه مثل مافيه شين فيه زين ..

ليش هالنظره السلبيه للنت ومن يجلس عليه؟!

وهل فعلا جلوسك على النت يأثر على حياتك؟!

وهل من المفروض انك تقدم تقرير للناس عن تصرفاتك وتبرر لكل تصرف تقوم فيه وتشرح انك مش على غلط

هنا اطرح موضوعي للمناقشه بكل واقعيه وموضوعيه واللي عندها تجربة شخصية ياريت يفيدنا

والشكر لكل من رد ووضع بصمه ورأي في الموضوع

ولكم ارق التحيات
زهرة الربيـع
زهرة الربيـع

قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟! Empty رد: قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟!

مُساهمة  المستفزه السبت سبتمبر 18, 2010 10:30 pm

مش حنقدر ناقش لان ماعنديش كلام انقوله لان ماحد يدويلى على النت ولا عمره حد علقلي عليه لان انا عايشة في دبي مع جدتى واهلى في بنغازى يعنى لازم نقعد في النت طول الوقت نحكى معاهم لانها وسيله تواصل مع العالم

المستفزه

قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟! Empty رد: قضية ساااخنة .. كيف تواجه تعليقات الاهل والناس حول جلوسك على النت ؟!

مُساهمة  حمامة السلام الإثنين سبتمبر 20, 2010 3:18 am

أنا نفس الاخت المستفزه مفيش حد يدويلي عليه أصل انا محدد ساعتين في اليوم والباقي معهم وأنا عايشه في ليبيا في بنغازي تعرفوه ولا نقوللكم عليه بنغازي+ليبيا drunken
حمامة السلام
حمامة السلام

مُساهمة  mafia girl الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:05 pm

انا عن نفسي ماما ديما شاطحه فيا بس مش على سبب النت على سبب انه الجهاز يتعبلي عيونى وارهاق ليا يعنى خايفه عليا بس .. اما الامور الاخرا يمكن تنقال للناس الي سنهم صغير ومزالو ما عندهمش خبره في التعامل مع اخطار النت .. لا زم يكون عليهم رقابه ولازم ما يكتروش منه لين يكبرو ويفهمو الحياه كويس .. يعنى الاهل عندهم حق في توجيههم ومنعهم .. وطبعا الى يقعد على النت يطول ويمشي بيه الوقت ويتنسي الحياه الى حداه وطبعا الاهل يبوه يقعد معاهم ويهدرز .. طبيعى تصير بس لازم تنسقوقت الاهل ووقت النت وقت كل شي ..
ولا شن رايكمممممممممممممممممممممم Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
mafia girl
mafia girl

مُساهمة  زهرة الربيـع الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:01 am

هابا علي صحبة الموضوع تقريبا حتى جيرانه قريب يدووا علي جلوسي عالنت من جميع النواحي من الناحية الصحية ومن الناحية العاطفيه ههههههههههههه ومن الناحية الاقتصادية ومن الناحية الاجتماعية ومن الناحية السياسية و و و

يعني من مجاميعوا

بس في الاخير مش معدله الا علي من ينصحني علي صحتي لأني مش صغيرة وعارفة فيش اندير ومع من نحكي وعلي شنو انتفرج

يلا تحياتي توا
زهرة الربيـع
زهرة الربيـع

مُساهمة  EZMERALDA الأحد سبتمبر 26, 2010 10:13 pm

وينك تجي قبل بعدها نرد

EZMERALDA
EZMERALDA

- مواضيع مماثلة